-->

تليجرام تطلق أحدث تطبيقات الويب Telegram Webz و Webk

تليجرام تطلق أحدث تطبيقات الويب Telegram Webz و Webk للمتصفحات، سواء كان المتصفح على الأجهزة المكتبية (الكمبيوتر) أو الأجهزة اللوحية أو حتى الهواتف المحمولة الذكية.

تليجرام تطلق أحدث تطبيقات الويب Telegram Webz و Webk
تليجرام تطلق أحدث تطبيقات الويب Telegram Webz و Webk


شركة تليجرام تطلق 
 Telegram Webz و Webk على الويب

أطلق تطبيق المراسلة الفورية Telegram تطبيقين جديدين على الويب يسمى Telegram WebZ و WebK. توفر تطبيقات الويب وظائف Telegram للهاتف المحمول لمستخدمي سطح المكتب في واجهة أكثر مصقولة ومليئة بميزات مثل الملصقات المتحركة ومجلدات الدردشة والوضع المظلم. تم رصد تطبيقي الويب لأول مرة بواسطة DroidMaze.

نقترح لك: طريقة عمل نسخة إحتياطية من الدردشة على تطبيق سيجنال chat backups

بينما يقدم كل من تطبيقي WebZ و WebK وظائف متطابقة ، تقول شركة تليجرام إن التطبيقين موجودان في وقت واحد للحفاظ على المنافسة الداخلية. بصرف النظر عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، يمكن لتطبيقات الويب العمل على أي جهاز به متصفح ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضًا.

كيفية استخدام تطبيقات الويب Telegram WebZ و WebK؟

يمكنك استخدام أي من تطبيقي الويب بالانتقال إلى موقع Telegram على الويب والبحث عن قسم تطبيقات الويب في صفحة "التطبيقات". هنا ، انقر فوق Telegram WebZ أو WebK ويجب إعادة توجيه المستخدمين إلى الموقع.
بمجرد الوصول إلى الويب أو موقع الويب ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم إما باستخدام بيانات اعتمادهم أو مسح رمز الاستجابة السريعة بهواتفهم ، على غرار طريقة عمل WhatsApp Web.
يمكن للمستخدمين تجربة كل من Telegram WebZ و WebK ، وكلاهما يحتوي على مجموعة مماثلة من الميزات. ومع ذلك ، صرح Telegram أن كلا الإصدارين لهما "ميزات رئيسية لم يتم دعمها بعد أو لم يتم تنفيذها بالكامل". ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التطبيق وإرسال تقارير الأخطاء.


كان Telegram أحد التطبيقات التي تلقت طفرة هائلة من المستخدمين الجدد هذا العام بعد سياسة خصوصية WhatsApp الجديدة المشكوك فيها والتي أربكت الكثير من الناس ، ودفعتهم إلى تنزيل واستخدام تطبيقات المراسلة الجديدة مثل Telegram و Signal.

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق