نقترح لك

ابو تريكة ينطق بلسان الإنسانية أمام المثلية الجنسية

نطق النجم محمد ابو تريكة بلسان الإنسانية أمام ما يسمى بالمثلية الجنسية أو الشذوذ الجنسي، حيث عبر أبو تريكة عن استهجانه بما تقدمه رابطة الدوري الانجليزي من دعم وتأييد لظاهرة الشذوذ الجنسي خلال الجولتين الثالثة عشر والرابعة عشر من كل موسم.

ابو تريكة ينطق بلسان الإنسانية أمام المثلية الجنسية
ابو تريكة ينطق بلسان الإنسانية أمام المثلية الجنسية

ابو تريكة مستاء من المثلية الجنسية بالبريميرليج

أعرب محمد ابو تريكه عن استيائه لهذا التصرف من قبل البريميرليج في هذا الوقت من الموسم، وقد صرح أن هذه الظاهرة تُنافي ما جاءت به الأديان، ويخالف ما تحمله عادات وتقاليد عالمنا العربي والإسلامي.
وقد قال أن ما حمله على قول ذلك والحديث عن هذه الظاهرة الخبيثة التي تنتشر في هذا العالم بل وتأخذ طابع الرسمية، هو سؤال ابنته له بعفوية الأطفال عن ألوان شارة الكابتن أثناء مشاهدتهما لمباراة كرة قدم في الدوري الانجليزي الممتاز؛ مما وضع الكابتن محمد أبو تريكة في وضع محرج.

وقد استفز هذا الموقف ابو تريكة، فقد صرح من خلال استوديو بي إن سبورت( أن الرياضة تدخل إلى كل البيوت، وعظم تأثيرها على الناس في كل أنحاء العالم، وبالأخص الدوري الانجليزي وجمهوره على مستوى العالم، وتصدر ظاهرة الشذوذ الجنسي خلال الجولتين ١٣ و ١٤ من الموسم ).

اقترح نجم الكرة المصرية السابق بأن تُبث هذين الجولتين من البريميرليج بدون استوديو تحليلي قبل وبعد المباريات، والإكتفاء بإذاعة المباريات فقط. وقد شدد أبو تريكة على خطورة هذه الظاهرة على وجود الإنسان. وقد استدل اللاعب محمد أبو تريكة على آيات من القرآن، وما حل بقوم لوط أصحاب هذه المعصية والفعل الشنيع من الأمم السابقة، حيث يقول الحق سبحانه وتعالى"فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل".

استكمل أبو تريكة حديثه مستغربًا ( يقولون أن هذا الفعل حق من حقوق الإنسان، هذا ليس بفعل إنسان طبيعي ذو فطرة سليمة، فهذا الفعل ضد الإنسانية وضد وجود الإنسان والبشرية ومخالف للفطرة التي خُلِقنا عليها ).
وتابع قائلا ( على اللاعبين العرب والمسلمين المناهضة ضد هذه الظاهرة لأنهم قدوة لأبناء جيلهم وعدم المشاركة في هذه المبارايات، وأن الدور لا يقتصر عليهم فقط بل على رجال الدين والدعاة ورجال الإعلام الوقوف لهذه الظاهرة الخطيرة التي تنتشر في مجتمعاتنا ).

الصحف الإنجليزية تهاجم أبو تريكة عقب تصريحاته ضد المثلية الجنسية

هاجمت الصحف الإنجليزية النجم محمد أبو تريكة بعد تصريحاته التي أدلى بها على قناة بي إن سبورت أثناء تحليل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز فيما يخص حملات دعم وتأييد المثليين.

وطالبت بعض الصحف إعتذار من بي إن سبورت بخصوص ما حدث من المحلل الرياضي بالقناة محمد أبو تريكة، وذهب البعض بالمطالبة بإقالة أبو تريكة ومنعه من التحليل، وطلبت بعض الصحف الأخرى بفسخ التعاقد مع قناة بي إن سبورت.

جماهير ولاعبين يدعمون أبو تريكة

على الجانب الآخر، دعمت الجماهير العربية والإسلامية النجم محمد ابو تريكة بعد تصريحاته التي أدلى بها ضد حملات دعم المثلية الجنسية، وظهر ذلك من خلال تدعيم الجمهور المصري أثناء مباراة مصر ولبنان بالهتاف في الدقيقة ٢٢ من المباراة، وأيضًا خرجت الجماهير القطرية بدعم وتأييد رأى وحديث النجم العربي محمد أبو تريكة على هذه الظاهرة الشاذة.

قام الجمهور العربي والإسلامي بتأييد ودعم للنجم أبو تريكة على وسائل التواصل الاجتماعي، ورفع هاشتاج كلنا أبو تريكة على منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتوتير وغيرها، وذلك بعد هجوم الصحف والقنوات الأجنبية على أبو تريكة والمطالبة بمعاقبته. وظهر الكثير من رواد السوشيل ميديا يدعمون ويساندون النجم محمد أبو تريكة في تصريحاته ضد المثلية الجنسية.
ومن جانب اللاعبين، هناك لاعبين عرب ومسلمين ساندوا النجم محمد أبو تريكة اثر هجوم الصحف الأوروبية عليه عقب كلامه عن حملات دعم المثليين.
دعّم قائد النادي الأهلي أيمن أشرف محمد أبو تريكة على منصة الفيسبوك و توتير ورفعه لهاشتاج كلنا أبو تريكة. كما ساند نجم منتخب الأردن خلال بطولة كأس العرب (محمود مرضي) النجم محمد أبو تريكة بعد مباراة السعودية والأردن، حيث استشهد بالآية القرآنية " اخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أُناس يتطهرون".
واستكمل قائلا ( أنا بضم صوتي لصوت الكابتن أبو تريكة لإن ده فطرة الإنسان ومستغرب من الناس اللي بتهاجمه ).

وفي النهاية، يبقى النجم محمد أبو تريكة يتحدث بلسان الإنسانية جمعاء وليس بلسانه وحده، فهذه الظاهرة الشاذة ينبغي أن تنبذ من قبل أى إنسان طبيعي ذو فطرة سليمة، فمثل هذه الأفعال خطرًا على العنصر البشري وتتنافى مع فطرته التي جُبِلَ عليها، وجميع الأديان السماوية نبذت هذا الفعل وهذه المعصية التي أهلكت من كان قبلنا من الأمم الغابرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-