نقترح لك

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

شهد سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري ارتفاعًا نوعًا ما، وذلك من خلال التعاملات في عدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة بالسوق المصرية، حيث سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي ما يعادل 19.37 جنيه مصري في حالة الشراء، و 19.44 في حالة البيع، وذلك حسب أحدث تقرير للعملات بالبنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية
أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار في البنوك المصرية

تتراوح معدلات أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه في البنوك المصرية بمختلف قطاعاتها من 19.12 إلى 19.19 للشراء، وبالنسبة للبيع تتراوح أسعار الدولار من 19.20 إلى 19.22 في سوق المال المصري، فيما يلي سعر الدولار الأمريكي داخل أهم البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

جاءت أسعار الدولار داخل البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المصرية المحلية فيما يخص شراء الدولار مقابل الجنيه المصري 19.37 جنيه، أما فيما يخص بيع الدولار فقد كان بسعر 19.43 داخل جميع فروع البنك الأهلي المصري.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجلت مستويات سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع بنك مصر؛ ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة بالسوق المحلية المصرية، عند سعر 19.37 جنيه للشراء، و 19.43 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

أظهرت شاشات تداول شبكة فروع البنك التجاري الدولي؛ أكبر البنوك الخاصة في السوق المصرية المحلية، معدلات سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري عند 19.39 جنيه للشراء، و 19.45 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

قد أوضحت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول سعر الدولار أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك العربي الأفريقي الدولي إلى 19.35 جنيه للشراء، و 19.45 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

سجلت مستويات سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك قناة السويس إلى 19.35 جنيه فيما يتعلق بالشراء، و 19.45 جنيه للبيع.

ختامًا، عرضنا لكم سعر الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري في مختلف البنوك المصرية العامة والخاصة، مع ترقب الوضع وتسجيل التغيرات التي تحدث في السوق المصرية للعملات، وتتبع آخر التطورات التي تحققها أسعار الدولار مقابل الجنيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-