نقترح لك

أسعار الذهب اليوم في مصر | حظ اللي اشترى وقت هبوطه

أسعار الذهب اليوم في مصر الموافق 29 أكتوبر 2022، حيث تشهد اسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا خلال الأيام الماضية، بحيث تبدو الأسعار أكثر استقرارًا مع ملاحظة ارتفاع تدريجي طفيف خلال الفترة الماضية، نستعرض معكم خلال هذا المقال من موقع مقال دوت كوم اخر اخبار أسعار الذهب المحلية اليوم.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس
أسعار الذهب اليوم 

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

شهدت أسعار الذهب عيار 21 في السوق المصرية تذبذب خلال الأيام الماضية، حيث سجل عيار 21 خلال تعاملات أول أمس 1130 جنيهًا للجرام، ثم ارتفع أمس إلى مستوى 1132 جنيهًا لسعر الجرام، ولكنه مع نهاية يوم أمس سجل 1130.

أسعار الذهب اليوم الخميس

تسجل أسعار الذهب في الأسواق المحلية حالة من الاستقرار خلال التعاملات اليوم في مصر، ولكنه في نفس الوقت يُلاحظ ارتفاع في مستويات أسعار الذهب نسبيًا مع بداية يوم الخميس، فيما يلي اسعار الذهب اليوم الخميس في سوق الذهب المصرية.

  • وصلت أسعار الذهب عيار 18 اليوم إلى 977 جنيهًا.
  • وقد سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم عند 1140 جنيهًا.
  • وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم عند مستوى 1303 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب في مصر

مع حالة التباين والتذبذب التي تشهدها السوق المصرية فيما يخص أسعار الذهب أثناء الفترة الحالية، فقد وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس إلى مستوى 9120 جنيهًا.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس
أسعار الجنيه الذهب 

سعر الأوقية الذهبية اليوم

شهدت أسعار أوقية الذهب في السوق المحلي المصري ارتفاعًا ملحوظًا خلال التعاملات يوم الخميس، فقد وصل سعر الأوقية لمستوى 1675 دولارًا اليوم، بعد أن سجلت أسعار أوقية الذهب 1658 دولارًا في ختام أمس الأربعاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-