نقترح لك

توقع بطل دوري الأبطال بالذكاء الاصطناعي - مفاجئات من موقع أوبتا الشهير

توقع بطل دوري الأبطال لموسم 2024 بالذكاء الاصطناعي، حيث تم الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في توقع بطل النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وذلك باستخدام حاسوب "أوبتا" القائم على تقنية AI في اختيار البطل لموسم 2023 - 2024 للبطولة الأكبر في أوروبا، تعرف في هذا المقال من موقع مقال دوت كوم على اختيارات موقع OPTA الشهير لبطل دوري الأبطال هذا العام وأعلى 9 فرق في البطولة من حيث تقييم الموقع.

توقع بطل دوري الأبطال بالذكاء الاصطناعي - مفاجئات من موقع أوبتا الشهير

بطل دوري الأبطال باستخدام الذكاء الاصطناعي

جاء توقع موقع الذكاء الاصطناعي للإحصاءات "أوبتا" عن صاحب كأس ذات الأذنين لموسم 2024 هو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما جاء ريال مدريد الاسباني في المركز الثاني، وهو ما سبب صدمة لجماهير النادي الملكي حول العالم. وحل نادي بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث بفارق بسيط عن الريال.

وأتى نادي ارسنال الانجليزي رابعًا في القائمة؛ في إحدى المفاجئات الكبرى من برنامج أوبتا العالمي المعتمد على الذكاء الاصطناعي في إحصائياته وتحليلاته، وقد حل فريق إنتر ميلان وصيف النسخة الماضية من البطولة خامسًا، ثم برشلونة الأسباني سادسًا في قائمة توقعات موقع opta عن أعلى 9 فرق في البطولة.

وقد جاء نادي اتليتكو مدريد في المركز السابع، ثم يليه نادي نابولي في القائمة، بينما يقبع النادي الباريسي في أسفل القائمة في المركز التاسع؛ في مفاجأة من العيار الثقيل لكل متابعي كرة القدم الأوروبية بشكل عام، وهذه البطولة على وجه الخصوص.

نسب فرص أندية دوري الأبطال لتحقيق اللقب بناءًا على إحصائيات AI

قيم موقع OPTA للذكاء الاصطناعي نسبة فرص الفرق الكبيرة المشاركة في بطولة دوري الأبطال كالتالي:

  1. مانشستر سيتي بنسبة 32.4.
  2. ريال مدريد بنسبة 13.1.
  3. بايرن ميونخ بنسبة 12.9.
  4. ارسنال بنسبة 7.6.
  5. انتر ميلان بنسبة 6.9.
  6. برشلونة بنسبة 6.4.
  7. اتليتكو مدريد بنسبة 3.5.
  8. نابولي بنسبة 3.1.
  9. باريس سان جيرمان بنسبة 2.7.

ختامًا، لقد عرضنا لكم اختيار أدوات الذكاء الاصطناعي لبطل النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال للأندية الأوروبية، واستعراض قائمة بالفرق الأعلى تقييمًا في فرصة الحصول على لقب التشامبيونز ليج 2024 الصادرة عن موقع أوبتا للاحصاءات، وهو من أشهر المواقع في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التحليل والإحصاء.  

لو أعجبك المحتوى يسعدنا دعمك لنا بـ المتابعة ❤

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-