نقترح لك

تطبيق باز وكيفية الربح منه

تطبيق باز وكيفية الربح منه هو موضوع هذا المقال من موقع مقال دوت كوم، يعد تطبيق أو منصة باز baaz من تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتوتير، حيث يمكنك من خلاله تصفح المنشورات الرائجة على التطبيق، وأيضًا نشر الصور والفيديوهات في حسابك داخل باز.

تطبيق باز وكيفية الربح منه
تطبيق باز

ما هو تطبيق باز؟

باز هي منصة عربية للتواصل الاجتماعي قائمة على المحتوى العربي تستهدف المجتمع العربي، فهو أكبر تجمع للمستخدمين العرب من مختلف أنحاء العالم، يسمح للمجتمعات داخل الوطن العربي بالتعبير عن أنفسهم ونشر أفكارهم وآرائهم بحرية أكبر دون تقييد أو حجب كما تفعل بعض التطبيقات الاجتماعية من رفض الرأي الآخر، وتضييق مجال حرية التعبير في النطاق الذي يضعونه وفق الأفكار التي يروجون لها.

من هو مؤسس موقع باز؟

تأسس موقع باز baaz على يد عزمي بشارة وهو أحد مؤسسي فكرة البرنامج، وأول من بدأ الترويج لها مع بعض الشباب العربي، وتعد السيدة شروق برهم هي مديرة قسم التسويق في شركة باز. ومن الجدير بالذكر، يقع مقر الشركة في ولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، ولكنها تمتلك عدة مكاتب بالوطن العربي منها تونس والأردن.

لماذا تطبيق باز هو أفضل لك كمتابع أو صانع محتوى وكيف يمكن الاستفادة منه؟

تطبيق باز هو أول تطبيق تواصل اجتماعي تأسست على أيدي شباب عربي بعد التضييق الموجود في مواقع اجتماعية أخرى مثل فيسبوك، وهو ما يحدث من خوارزميات التطبيقات التابعة لشركة ميتا عند إبداء رأي مخالف للأجندة التي يروجون لها، لذلك كان لابد من وجود تطبيق أو منصة تجمع مجتمعاتهم العربية للتعبير عن رأيهم دون قمع أو تقييد أو فلترة للأفكار الشائعة على منصة باز، لتكون منصة باز هي منصة تواصل اجتماعي عربية الأولى في العالم التي تتبنى حرية التعبير واحترام الرأي والرأي الآخر، وتهدف منصة baaz إلى تواجد أكبر تجمع عربي على الإنترنت من خلال شعار باز يجمعنا وهو أكثر العلامات الوصفية tags رواجًا في التطبيق.

ويمكن الاستفادة من التطبيق من خلال متابعة الأحداث والأخبار العربية والعالمية، ومشاركة وجهة نظرك دون أي تضييق أو تحكم من المنصة، ويعد تطبيق باز متنوع المحتوى، حيث يمكنك نشر المنشورات والصور والفيديوهات القصيرة والطويلة في جميع المجالات، ويتميز باز baaz بوجود ما يعرف بالغرف الصوتية وهي تجمعات بين الشباب العربي من جميع أنحاء العالم للتحدث عن حدث أو ظاهرة معينة من خلال الهاشتاجات الرائجة الذي تختاره حسب اهتماماتك، حقًا تطبيق ممتع ومفيد، ويستحق الدعم من كل الشباب العربي؛ لأننا في أمس الحاجة لوجود مثل هذه التطبيقات التي تدعم أفكارنا وآرائنا عن القضايا التي تمس الأمة مثل قضية فلسطين دون تقييد أو قمع.

ومن الجدير بالذكر، أن مطورو منصة باز أنشئوا برنامج مكافآت ذو عوائد مالية في الآونة الأخيرة، حيث بإمكانك تحقيق الربح عن طريق دعوة أصدقائك وأقاربك من خلال الرابط الخاص بك، يعتبر برنامج المكافآت أهم ميزات تطبيق باز baaz apk، لأنها منصة تواصل عربية تشبه الفيس واسعة الانتشار، ولهذا التشابه الكبير بينهما أطلق العديد من مستخدمي البرنامج اسم باز بوك، حيث تضم المنصة جميع أشكال المحتوى ويمكنك من خلالها كسب المال بكل سهولة عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي لديك.

كيفية الربح من تطبيق باز

أطلقت منصة باز ميزة جديدة ضمن تحديث البرنامج الجديد تمكن مستخدميها ربح المال من تطبيق باز، وذلك بالسماح للمستخدم بدعوة مجموعة الأصدقاء والمعارف لديه لجذبهم لتطبيق باز، و انشاء حساب عليها، وتعد طريقة إحالة الروابط هي إحدى طرق الربح من شبكة الإنترنت التي تنتهجها بعض المنصات السوشيال ميديا؛ حتى تستطيع الانتشار على شبكات التواصل الإجتماعي بشكل أسرع، ولكن هناك شرطان لتتمكن من الربح من تطبيق باز وهما كالتالي:

  1. توثيق حسابك، يجب أن تكون الحسابات موثقة من قبل منصةُ baaz، وتُعد عملية التوثيق سهلة وغير معقدة وهي من خلال تصوير بطاقة الهوية لديك وإرسالها إلى مسئولو برنامج باز baaz.
  2. أن يكون حسابك برونزي، وهنا عليك القيام ببعض العمل على تطبيق باز baaz app عن طريق الاشتراك في المجتمعات الموجودة على النسخة الجديدة بعد التحديث وتسمى بـ communities، ومن ثم نشر المشاركات والتفاعل على منشورات تلك المجتماعات، ينبغي أن تسعى لمشاركة أفكارك التي توحي عن شخصيتك داخل منصة باز للتواصل الاجتماعي.
تطبيق باز وكيفية الربح منه
الربح من تطبيق باز

إذا حققت هذه الشروط التي اعتبرها سهلة وبسيطة، وتطبيق الخطوات التي ذكرناها بالأعلى في تطبيق تواصل اجتماعي جديد مثل باز baaz، يعطيك المساحة الكافية لنشر ما تحب ومتابعة ما يهمك بكل حرية، استغل هذا التطبيق الجديد واحجز مساحتك عليه، وابدأ في بناء الجمهور الذي يتابعك بحيادية ودون تعقيد أو تضييق؛ كما يحدث في البرامج الاجتماعية الأخرى التي تضع نطاق أو صناعة محتوى بعينه لتتوسع عليه، وانشئ مجتمعك من خلال المستخدمين الذين يتشابهون معك في الاهتمام، وبالإضافة إلى ذلك، يُمكّن تطبيق باز bazz الاجتماعي مستخدميه من الربح عبر منصة باز وتحقيق عوائد مالية، وهي من مميزات التي يتميز بها تطبيق baaz.

قد يهمك أيضًا: هل برنامج باز يعطي فلوس فعلا؟ إليك الإجابة

تحميل تطبيق باز

قام مطورو برنامج باز بعمل تطويرات على التطبيق ليتوافق مع كل مواقع ومنصات الانترنت؛ والتي تدعم الهواتف الذكية، بحيث يتيح للمستخدم تحميل تطبيق باز للاندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي play store الخاص بشركة google، وأيضًا يمكنك تنزيل باز عن طريق متجر أبل الخاص بهواتف الأيفون، كما يمكن تحميل برنامج باز أيضًا من متاجر تطبيقات هواوي التي لا تدعم خدمات google، كما تعد أحد مزايا تطبيق baaz هو استخدام و تصفح موقع باز دون عمل وإنشاء حساب على الموقع.

في الختام، لقد عرضنا لك عزيزي القارئ شرح مبسط بكامل التفاصيل فيما يتعلق بتطبيق باز الجديد وكيفية الربح منه، ويُعد تطبيق باز هو الأول من نوعه في البلاد العربية، فهو عبارة عن بديل ممتاز للتطبيقات العنصرية الأخرى، ومكان رائع لإطلاق إبداعاتك وأفكارك ومشاركتها مع الآخرين، فضلًا عن إمكانية الربح من البرنامج.

جرب التطبيق من هنا، وشاركنا رأيك في التعليقات. ولو قدرنا نوصلك معلومة جديدة نرجو المتابعة.

لو أعجبك تطبيق باز وقررت تعمل حساب وتتفاعل عليه وتبقى baazer، يسعدني متابعتك لحسابي على baaz من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-