نقترح لك

هل برنامج باز يعطي فلوس | ابلكيشن باز

هل برنامج باز يعطي فلوس؟ سؤال يكثر السؤال عنه ممن يسمعون عن تطبيق باز وبرنامج المكافئات الخاص به، سواء كان من خلال بلوجر معين أو يوتيوبر أو عن طريق إعلان يخص التطبيق، فقد انتشر بين المتابعين الربح من تطبيق باز في الشهور الأخيرة، والكثير من المؤثرين و رواد التواصل الاجتماعي ينصحون باستغلال الفرصة من خلال كسب المال من الإنترنت عن طريق استخدام ابلكيشن باز الجديد. هل فعلًا تطبيق باز يعطي الأموال للمشتركين؟ وما هي طريقة الربح منه؟ سنجاوب بكل حيادية على هذه الأسئلة في هذا المقال من موقع مقال دوت كوم، فتابع معي عزيزي الزائر.

هل برنامج باز يعطي فلوس | ابلكيشن باز
هل برنامج باز مربح؟

هل برنامج باز يعطي فلوس؟

بالفعل، يعطي برنامج باز Baaz المال لأي شخص له حساب موثق على المنصة. لكي نوضح لك الأمر أكثر، يمكن الربح من ابلكيشن باز بواسطة برنامج مكافئات مالية اطلقته المنصة منذ عام تقريبًا، وهو عبارة عن برنامج يمكن أي Baazer يملك حساب موثق بالربح من تطبيق باز الجديد. ومن السهل توثيق الحساب على منصة باز دون شروط؛ باستخدام إثبات الهوية مثل بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر.

ويكون كسب المال من تطبيق باز عن طريق نظام الإحالات Referral، بحيث تقوم بمشاركة رابط الإحالة للتطبيق أو الموقع الخاص بك إلى أصدقائك أو متابعينك أو دائرة معارفك، عندما يدخلون إلى البرنامج عن طريق رابطك، ثم القيام بإدخال الكود أو الرمز الخاص بك الموجود في حسابك من إعدادات الربح داخل التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق باز بالخطوات لربح المال

نذكر لكم أعزائي الزائرين خطوات استخدام برنامج باز وكيفية الربح منه بكل سهولة، فيما يلي بعض النقاط التي تعرفك طريقة عمل حساب على منصة باز وتوثيق الحساب، ومن ثم إمكانية كسب الفلوس من برنامج باز للمكافئات المالية بواسطة طريقة الإحالات التي ذكرناها لكم بالأعلى.

  1. أنشئ حساب على موقع باز. وذلك من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، ثم أدخل معلوماتك وأكمل التعليمات لإنشاء حسابك، والخطوة الأخيرة قم بتأكيد البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول لإكمال عملية التسجيل.
  2. قم بإعداد وتهيئة الحساب الشخصي من خلال إضافة المعلومات الشخصية وصورة الملف الشخصي الخاصة بك، ثم ضبط إعدادات الإشعارات التي تناسبك.
  3. الاستمتاع بتطبيق باز الجديد عن طريق الباز لاين أو الصفحة الرئيسية، هو مماثل لتطبيق الفيسبوك، حيث يقوم على نشر المنشورات ومقاطع الفيديو والصور وغيرها من أشكال الميديا المختلفة.
  4. توثيق حسابك على برنامج باز لكي تتمكن من ربح المال من التطبيق، فباز هو نوع من التطبيقات المربحة عن طريق نظام الإحالة، ويشترط أن يكون الحساب موثق، ويتم ذلك عن طريق إثبات الهوية بواسطة البطاقة أو جواز السفر.
  5. تبدأ عملية الربح من خلال دعوة الأصدقاء أو العائلة إلى إنشاء حسابات على تطبيق باز، وتكون الدعوة من خلال رابط الإحالة الخاص بك والموجود في حسابك على باز.
  6. عند دخول الأعضاء إلى البرنامج أو التطبيق عن طريق رابطك، تأتي الخطوة التالية وهي إدخال الكود الخاص بصاحب هذا الرابط الموجود لديك في حسابك في قسم الأرباح، وعليك إعطاء هذا الرمز أو الكود للأشخاص الذين تدعوهم، حتى يتم لك إثبات الربح.
  7. الخطوة الأخيرة هي دعوة الأشخاص بالعدد الذي يحدده البرنامج لكي تستطيع سحب الفلوس من برنامج المكافئات في باز.

ختامًا، لقد عرضنا لكم خلال هذه المقالة البسيطة الإجابة على السؤال الأكثر شيوعًا حول تطبيق باز والربح منه، وهل برنامج باز يعطي فلوس أم لا؟ وقد ذكرنا لكم طريقة الربح من التطبيق القائمة على نظام الإحالات وهو من أشهر طرق الربح عبر الانترنت، فالربح فيه ليس قائم على الإعلانات مثل اليوتيوب أو الفيسبوك. وأخيرًا، أنصحكم بعمل حساب على باز والاستفادة منه فهو تطبيق قيم ومفيد بعيد فضلًا عن أنه مربح.

لو قدرنا نقدم لك معلومة جديدة فدعمنا بـ المتابعة ❤

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-