recent
أحدث المقالات

الربح من تطبيق باز

الصفحة الرئيسية

الربح من تطبيق باز هو شكل من أشكال ربح المال من التطبيقات عبر شبكة الإنترنت، حيث يمكنك جنى أرباح من بعض مواقع أو تطبيقات التواصل الاجتماعي أو المواقع الموجودة على محركات البحث الأخرى. نقدم خلال هذا المقال من موقع مقال دوت كوم عن كيفية الربح من الإنترنت من خلال تطبيق باز baaz، وما هي شروط التطبيق للربح منه؟ وأهم الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها كسب الأرباح من منصة باز.

الربح من تطبيق باز
الربح من تطبيق باز

كيفية الربح من تطبيق باز

تتمثل طريقة ربح المال من تطبيق باز للتواصل الإجتماعي من خلال نظام الإحالة، وهي إحدى طرق تحقيق أرباح من خلال الإنترنت، حيث يوجد تطبيقات ومواقع تقوم على هذا النظام للانتشار عبر شبكة الانترنت، وتسوق لنفسها بهذه الطريقة.

تطبيق باز baaz هو أول تطبيق عربي في عالم وسائل التواصل الاجتماعي مؤسس بأيدي عربية، حيث قام بعض الشباب العربي في الولايات المتحدة الأمريكية بإنشاء موقع باز ليكون أفضل منصة تواصل اجتماعي تجمع العرب من جميع أنحاء العالم، حيث تكفل المنصة للمستخدمين حرية الرأي، وتقبل مختلف وجهات النظر دون تقييد على عكس كافة الشبكات الاجتماعية الأخرى كالفيسبوك وتويتر.

يعتمد برنامج baaz للمكافئات وكيفية الربح منه على نظام الإحالات؛ وهي نشر رابط الإحالة الخاص بك بين أصدقائك وأقاربك، ومن ثم تربح المال على كل شخص يقوم بالضغط على رابطك، ويقوم بإنشاء حساب على تطبيق baaz.

شروط الربح من تطبيق باز

أضافت منصة باز ميزة الربح خلال الشهور القليلة الماضية عن طريق برنامج المكافئات التي أعلنت عنه، ولكي تشترك في هذا البرنامج، وتحقق الأرباح من خلال التطبيق، عليك بتحقيق الشروط التي وضعت من خلال الموقع وهي كالتالي:

  1. قم بإنشاء حساب على موقع باز baaz، ثم تسجيل بياناتك عليه بواسطة إعدادات الحساب.
  2. تفعيل حسابك على باز، وذلك عن طريق استخدام البطاقة الشخصية، والتطبيق أسهل مما تتخيل من خلال تصوير البطاقة وإرسالها إلى مسئولو المنصة، وإرسال صورة سيلفي واضحة.
  3. الوصول إلى المستوى البرونزي، وذلك من خلال خطوات يقوم التطبيق بوضعها مثل نشر قصص، عمل المشاركات في المجتمعات داخل تطبيق باز، وأيضًا مشاهدة الفيديوهات الموجودة على المنصة، والتفاعل معها من خلال الإعجاب والتعليق. وقد أُضيفت منذ أيام ميزات البث المباشر في تطبيق باز، أصبح من السهل التواصل مع جمهورك ومجتمعك بشكل مباشر.

تعتبر هذه الخطوات والشروط ليست بالصعوبة التي قد تتخيلها، لاسيما والتطبيق جديد على المنطقة العربية، ومن السهل حجز مساحة لك فيه كصانع المحتوى أو مستخدم، فالتطبيق سهل وبسيط وممتع.

أهم الطرق للربح من تطبيق باز

يعتبر الموقع جديد نوعًا ما، لذلك هو تجربة جديدة بالنسبة للمستخدم، يجمع التطبيق كل ما هو عربي، وقد قاموا مطورو البرنامج بجعل اللغة العربية هي الرسمية للتطبيق، مما يعني أن تفاعل المجتمع العربي سيكون كبير، وهنا كل ما على المستخدم هو نشر رابط الإحالة الخاص لديه على مختلف المنصات لتحقيق المزيد من الأرباح، ويمكن نشر الرابط من خلال:

  • جروبات الفيس بوك أو التيليجرام مع فكرة عن التطبيق.
  • إذا كان لديك مدونة أو موقع، يمكنك تضمين الرابط الخاص بك.
  • لو تمتلك قناة على اليوتيوب، يمكن إدراج رابطك في مربع الوصف مع التنويه في الفيديو.
  • التواصل المباشر مع أصدقائك ومعارفك عن طريق الدردشة عبر الواتس أو الماسنجر.

ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق باز موجود على جميع المنصات والمتاجر، فهو موجود على play store الخاص بشركة google، وأيضًا متاح على متاجر iphone، ومتاجر شركة هواوي.

ختامًا، لقد تعرفنا في هذه المقالة على تطبيق باز وكيفية الربح منه، تطبيق baaz من تطبيقات الربح عبر الشبكة العنكبوتية، وبرنامج من البرامج الاجتماعية على نظير الفيسبوك وغيره التي يمكن من خلالها تقديم أفكارك وآراءك للناس مع كسب بعض المال.

لو قدرنا نوصلك معلومة جديدة نرجو المتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent