نقترح لك

هل يرتفع سعر الريال السعودي؟ ريال سعودي لمصري في السوق السوداء

هل يرتفع سعر الريال السعودي؟ سؤال يتداوله أكثر من فصيل من الناس، هناك من يسأل عن سعر الريال السعودي كصفته عملة أجنبية يتعامل بها في السوق السوداء، وهناك من يبحث عن آخر تحديث لسعر الريال؛ لأن لديه بعض الريالات يحفظ بها قيمة ما يمتلك، وآخر يتابع أسعار الريال السعودي سواء في البنوك أو السوق السوداء، لشراء ريال سعودي من أجل أداء عمرة رمضان أو اقتراب موسم الحج، وزيادة الحاجة للريال السعودي.

هل يرتفع سعر الريال السعودي؟ ريال سعودي لمصري في السوق السوداء

نستعرض معكم خلال هذا المقال من موقع مقال دوت كوم توقعات سعر تحويل ريال سعودي لمصري في السوق السوداء، وأيضًا توقعات تحرك الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك الرسمية خلال الفترة القادمة. وخصوصًا، بعد انهيار السوق السودا للدولار و التراجع الرهيب في سعره أمام الجنيه، وذلك عقب الإعلان عن صفقة رأس الحكمة مع الإمارات، وضخ مليارات الدولارات في الاقتصاد المصري، وتدعيم العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

هل يرتفع سعر الريال السعودي أمام الجنيه في السوق السوداء؟

شهدت الأيام القليلة الماضية تراجع سعر الريال السعودي في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث انخفضت أسعار الريال إلى حدود 13.5 بعد أن تجاوز سعره في السوق الموازية 18 جنيه مصري، فهل سيرتفع سعر الريال بعد هذا الانخفاض؟ قد ترتفع أسعار الريال السعودي في السوق السوداء خلال الفترة المقبلة، لزيادة الطلب عليه واحتياج القائمين بأداء شعيرة الحج والعمرة خلال الشهور القادمة، وذلك في حال عدم توفير القنوات الرسمية من البنوك و محلات الصرافة الحكومية ما يكفي من الريالات المطلوبة من قبل الناس. فيما عدا ذلك، نتوقع انخفاض الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية أمام الجنيه، ويأتي ذلك لتراجع سعر الدولار الأسود في السوق الموازي خلال الفترة المقبلة.

هل يرتفع سعر الريال السعودي أمام الجنيه في البنوك؟

يشهد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك استقرارًا ملحوظًا، حيث يبلغ السعر الرسمي للريال في البنوك المصرية 8.24 جنيه مصري عند الشراء و 8.19 عند البيع، ويأتي ذلك في البنك الأهلي المصري و بنك مصر، أما فيما يخص البنوك الخاصة، يتراوح بين 8.24 و 8.26 عند الشراء، وبين 8.16 و 8.21 عند البيع.

من المتوقع أن ترتفع أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في البنوك، إذا تم تحرير سعر الصرف للجنيه أمام العملات الأخرى. فيما غير ذلك، يستمر ثبات سعر صرف الجنيه أمام الريال السعودي في البنوك داخل مصر.

ريال سعودي لمصري في السوق السوداء

يسجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء حاليًا حوالي 13.70 جنيه شراء، بينما سعر البيع 13.50 جنيه مصري.

  • 10 ريال سعودي 137 جنيه مصري
  • 25 ريال سعودي 342.5 جنيه مصري
  • 50 ريال سعودي 685 جنيه مصري
  • 100 ريال سعودي 1370 جنيه مصري
  • 500 ريال سعودي 6,850 جنيه مصري
  • 1000 ريال سعودي 13,700 جنيه مصري

ريال سعودي لمصري في البنوك

يسجل سعر الريال السعودي في البنوك أسعارًا ثابتة منذ آخر تعويم للجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، سوف نعرض لكم سعر الريال السعودي الآن في بعض البنوك العامة والخاصة وهو كالتالي:

  • وصل سعر الريال السعودي، اليوم الاثنين 26 فبراير، في البنك الأهلي المصري إلى 8.24 جنيه عند الشراء و8.19 جنيه عند البيع.
  • اليوم الاثنين 26 فبراير، وصل السعر الحقيقي لبنك مصر إلى 8.24 ين للشراء و8.19 ين للبيع.
  • وصل سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 26 فبراير في مصرف أبوظبي الإسلامي إلى 8.25 جنيه عند الشراء و8.24 جنيه عند البيع.
  • سجل سعر الريال السعودي في بنك القاهرة، اليوم الإثنين 26 فبراير، نحو 8.25 جنيه عند الشراء و8.19 جنيه عند البيع.
  • بنك الإسكندرية: وصل سعر الريال السعودي إلى نحو 8.25 جنيه للشراء و8.21 جنيه للبيع.
  • وفي بنك كريدي أجريكول بلغ الريال السعودي نحو 8.26 جنيه للشراء و8.16 جنيه للبيع.
  • يشترى بنك الخليج المصري الريال السعودي بنحو 8.25 جنيه ويبيع بنحو 8.17 جنيه.
لمعرفة المزيد حول سوق العملات وتوقعات حركة العملات، يمكنك متابعتنا 👍 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-