-->

أهم مميزات استضافة بلوهوست bluehost

أهم مميزات استضافة بلوهوست bluehost لكل من لديه الرغبة لإنشاء عمل على الإنترنت، عن طريق بناء موقعه الخاص والربح من الانترنت من خلاله، في هذا المقال شرح افضل استضافة مواقع وأهم مميزاتها.
أهم مميزات استضافة بلوهوست bluehost
 استضافة بلوهوست bluehost
 

استضافة بلوهوست bluehost   

شركة بلوهوست Bluehost هى أحد أكبر شركات ال web hosting الشهيرة في العالم، و واحدة من أفضل خدمات استضافة الويب للمهتمين بتطوير موقع ويب فريد وشخصي.
تقدم منصة بلوهوست Bluehost العديد من أنواع الاستضافة المختلفة hosting، جنبًا إلى جنب مع خدمات التسويق وتحسين موقعك الإلكتروني، عند اختيار نوع الاستضافة، يجب أن يركز معظمنا على الاستضافة المشتركة shared hosting. هذه خطط غير مكلفة نسبيًا حيث يمكنك مشاركة موارد الخادم مع أشخاص آخرين.

أسعار استضافة بلوهوست bluehost  

تبدأ خطة بلوهوست Bluehost الأساسية من 3.95 دولارًا شهريًا وترتفع إلى 8.99 دولارًا بعد فترتك الأولية. تحصل على هذا السعر إذا اشتريت مقدمًا لمدة عامين (الخطط التي مدتها 12 شهرًا تكون أكثر تكلفة). باستخدام هذه الخطة، تحصل على موقع واحد، ومساحة للتخزين 50 جيجا للملفات على محركات أقراص الحالة الصلبة السريعة، ومجال مجاني لمدة عام واحد. إنها خطة رائعة وشاملة وبسعر ممتاز إذا كنت تخطط فقط لامتلاك استضافة لموقع website واحد.
إذا كنت بحاجة إلى مساحة غير محدودة أو مواقع ويب غير محدودة، فإن خطة Plus التي تبلغ 5.95 دولار شهريًا هي أكثر ملاءمة من استضافة بلوهوست. بسعر 6.95 دولارًا شهريًا، تضيف خطة Choice Plus النسخ الاحتياطية الآلية وخصوصية المجال، مما يعني أنه لا يمكن لأحد معرفة البيانات الشخصية بك بمجرد البحث عن اسم المجال الخاص بك في السجل.


تقدم شركة بلو هوست Bluehost أيضًا استضافة ووردبريس WordPress مُدارة تبدأ من 8.99 دولارًا شهريًا. هذا يعني أنك تحصل على نظام إدارة المحتوى الشهير مثبتًا لك، وتتولى شركة بلوهوست Bluehost أعمال الصيانة والتحسين والنسخ الاحتياطية المستمرة.
أخيرًا ، إذا كنت ترغب في بيع المنتجات عبر الإنترنت ، فربما ترغب في اختيار حزمة متجر Bluehost عبر الإنترنت. يبدأ هذا من 12.95 دولارًا شهريًا (على خطة 12 شهرًا) ويتضمن متجر WooCommerce عبر الإنترنت ، ومدونة ، ودعمًا لمعالجة الدفع عبر الإنترنت. عموما، يعتبر تسعير Bluehost تنافسيًا، ولكن لا تنس أن التكلفة تزداد بعد فترتك الأولية.

أهم مميزات استضافة bluehost 

تحتوي استضافة Bluehost المشتركة على قائمة طويلة من الميزات. إنه نظام قابل للتطوير، مما يعني أنه يمكنك البدء بخطوات صغيرة بأقل تكلفة ثم الترقية لاحقًا عندما تحتاج إلى المزيد من الميزات. هناك مدير نطاق يمكنك استخدامه لنقل وإدارة وشراء أسماء النطاقات لموقعك على الويب، وستحصل على شهادة SSL مجانية مع كل خطة. هذا يعني أن جميع البيانات المرسلة بين زوارك وموقع الويب الخاص بك مشفرة ، مما يحافظ على أمان معاملات التجارة الإلكترونية.

 مراجعة واجهة استضافة bluehost

يحتوي Bluehost hosting على معالج إعداد مثير للاهتمام يساعدك في اختيار الميزات التي تحتاجها من البداية. لقد تم طرح بعض الأسئلة عليك حول ما تريد أن تحققه المواقع الخاصة بك، وهذا يُنشئ بعض الإعدادات الافتراضية المفيدة. على سبيل المثال، إذا أشرت إلى أنك بحاجة إلى متجر عبر الإنترنت، فسيتم تثبيت منصة WooCommerce تلقائيًا على استضافة بلوهوست.
لدى استضافة بلوهوست Bluehost لوحة تحكم ودية تقوم بعمل رائع لمساعدتك من خلال إنشاء المواقع الخاصة بك. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك الوصول إلى أداة إدارة أكثر تقدمًا تسمى cPanel تُستخدم لإدارة قواعد البيانات وإعداد ميزات الأمان، ولكن مالكي المواقع لن يحتاجوا مطلقًا إلى لمس هذه الإعدادات في استضافة بلوهوست.

مراجعة دعم استضافة bluehost  

لدى استضافة بلو هوست Bluehost قاعدة معرفية مليئة بالمعلومات حول كل جانب من جوانب الاستضافة. ومع ذلك، يصعب الوصول إلى إجابة لإستعلام معين أحيانا، حيث يتم تجميع مئات المقالات معًا في أقسام قليلة.
يتوفر لدى استضافة بلوهوست bluehost أيضًا الدعم القائم على التذاكر والدعم من خلال الهاتف على مدار الوقت، وفي الاختبار الذي أجريناه، تلقينا ردودًا على استفسارات الدردشة عبر الويب في غضون دقائق من شركة بلو هوست. يمكنك الدفع مقابل دعم ووردبريس WordPress المتخصص عند الطلب، بدءًا من 29 دولارًا في الشهر، أو خدمة تحسين المحتوى الكاملة مع دعم الهاتف الممتد، مقابل 99 دولارًا شهريًا ، لكننا وجدنا أن الدعم الأساسي جيد بدرجة كبيرة.

هل شراء إستضافة بلوهوست Bluehost مناسب لي؟

تعتبر استضافة بلوهوست اختيارًا جيدًا لكل من يملك website على الإنترنت، حيث تحتوي الاستضافة على العديد من الخيارات والمميزات، من الممكن اختيار استضافة بلوهوست المشتركة الأقل تكلفة مع توفير دومين مجاني، فهذه الاستضافة توفر لك سعة تخزين تصل إلى 50 جيجابايت، وهناك خصم من قبل الشركة على بعض المنتجات و العروض، ودعما عبر الهاتف قي أى وقت أثناء اليوم طوال أيام الأسبوع.
يمكن تثبيت استضافة بلوهوست bluehost على WordPress و Weebly، ويمكنك أيضًا إنشاء واستخدام أدوات إنشاء مواقع الويب مثل Squarespace. استضافة bluehost تمنحك المزيد من التنوع في خطط تحويل موقع الويب الخاص بك. 

بشكل عام، تعد شركة بلوهوست bluehost أحد أفضل شركات ال hosting لمواقع الويب في الأعمال التجارية، ونوصي به للمبدعين المهتمين بإنشاء موقع ويب WordPress أو متجر WooCommerce عبر الإنترنت أو موقع ويب مخصص.   

في النهاية، عرضنا لكم شرح لأفضل و أهم مميزات استضافة بلوهوست bluehost؛ لبداية عملك أو مشروعك على الانترنت من خلال بناء موقعك أو متجرك الإلكتروني كرائد أعمال ناجح، والانطلاق نحو العمل الحر freelancing مع أفضل استضافة خلال عام 2021.  

انقر هنا للوصول بشكل أسرع ومعرفة المزيد

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق